أحـبـاب الأردن للصدق عنوان
أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الأحباء في منتدبات أحباب الأردن

يشرفنا انضمامكم إلى أسرتنا الواحدة المتماسكة

ومشاركاتكم فلا تبخلوا علينا بما تجود فيه أقلامكم




أسلامي , ثقافي , اجتماعي , ساحات حوار
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لون شعرك يعبر عن شخصيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت النور
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1913
العمر : 43
الموقع : www.joor1.com
المزاج : عااااااااال
الدوله : فلسطين
علم الدوله :
وسام الاستحقاق :
وسـام الـشـرف :
وسـام التنافس :
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

بطاقة الشخصية
المدير العام:

مُساهمةموضوع: لون شعرك يعبر عن شخصيتك   11/4/2008, 5:04 pm


لون شعرك يعبر عنك


عادة ما يحلو للسيدات البدء بوصف شعرهن عندما يتحدثن عن أنفسهن. لماذا؟

السبب الأساسي يرجع إلى أن الروابط العاطفية بين المرأة ولون شعرها تعود إلى آلاف السنين من المعتقدات الروحية. ويعبر اختيارك للون شعر معين عن شخصيتك، كما أنه يفصح عنك وعن الفئة التي ترغبين بالانضمام إليها.

قد يبدو هذا المفهوم مبالغاً فيه للتعبير عن موضوع تجميلي. ولكن، تذكري ما قدمته جين وسل، ليز تايلور، وصوفيا لورين للسمروات إذ ساهمت هؤلاء الفاتنات في خلق صورة جديدة للجميلات ذوات الشعر الأسود باعتبارهن رمز للإثارة والجمال لتأتي بعدهن أسماء سمراء لمعت في عالم هوليود مثل جينفر لوبيز وكاثرين زيتا جونز.

أما بالنسبة لصاحبات الشعر الأحمر، فقد غيرت ريتا هيمورث، ماورين أوهارا من الصورة الهزلية التي وصمت صاحبات الشعر الأحمر، لتستبدلها بصورة المرأة الجذابة والرقيقة (وعززت نيكول كيدمان من هذه الصورة). أما الشقروات، فقد تبدلت صورتهن كلياً بعد ظهور مارلين ومانسفيلد. وبالطبع، جعلت مادونا (التي اشتهرت بتغيير لون شعرها باستمرار) من كل لون تصبغ به شعرها لوناً جذاباً ومثيراً.

تطور عالم التلوين الشعر بشكل كبير في الفترة الأخيرة. فالنساء اليوم يرغبن بتجريب الألوان أكثر من قبل، فمثلاً في الثمانينات كان تلوين الشعر نادراً. أما اليوم، فبمجرد النظر حولنا، سنجد أن حوالي 80 إلى 90% من الشابات الجامعيات و النساء العاملات والغير عاملات يقمن بصبغ شعرهن.

فتلوين الشعر وما يوحي به من انطباعات أصبح جزءاً أساسياً من جمال المرأة وسحرها. وعملية تلوين الشعر عملية دقيقة إذ أن لون الشعر يتغير بشكل مستمر عند التلاعب بالضوء ودرجة اللون. ولأن لكل شخص شعراً مختلفاً مع ظلالاته وانعكاساته الفريدة. يمكن لكل إمرأة أن تحصل على لون متفرد وخاص بها.

وكما العينان، فإن شعر المرأة هو مزيج فريد يجمع بين الضوء وبنية الشعر ولون الشعر وطبيعته.

يأتي شعر المرأة ليزيد من جمالها ويكمل سحرها وفتنتها. فإذا كنت تشعرين بأنك جميلة، فسيعكس هذا الشعور الإيجابي البناء على شعرك ليبدو صحياً ومشرقاً. وبغض النظر عن طبيعة شعرك وملمسه وطوله ولونه، استمتعي بذلك الشعور الرائع بأنك تمتلكين شعراً فريداً ومتميزاً. وللحصول على شعر جذاب، فاحرصي على تفهم طبيعة شعرك وبنيته وتبيني مواطن الضعف فيه واعملي على إصلاحها. باختصار، افعلي ما بوسعك لتحسين مظهر شعرك ومنحه الصحة والإشراق فهو رمز أنثوتك وعنوان جمالك.

وبعد أن أصبح تلوين الشعر مكملاً لمظهر المرأة الجذاب، فمن غير المستغرب أن يطرح هذا التحول الكثير من الأسئلة التي تتمحور حول تلوين الشعر وتبحث في مسائل تلوين الشعر للمرة الأولى أو كيفية اختيار اللون المناسب أو العناية بالشعر المصبوغ أو الحصول على لون ترغبين به. وتقدم ويلاّ الخبيرة في مجال العناية بالشعر الإجابات على هذه الاستفسارات الشائعة في موضوعها التالي للعناية بالشعر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لون شعرك يعبر عن شخصيتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحـبـاب الأردن للصدق عنوان :: {{{ الـمـنـتـديـات الـعـامـة }}} :: الـمـنـتـدى الـعـام-
انتقل الى: