أحـبـاب الأردن للصدق عنوان
أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الأحباء في منتدبات أحباب الأردن

يشرفنا انضمامكم إلى أسرتنا الواحدة المتماسكة

ومشاركاتكم فلا تبخلوا علينا بما تجود فيه أقلامكم




أسلامي , ثقافي , اجتماعي , ساحات حوار
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حينها ابتسمت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت النور
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1913
العمر : 43
الموقع : www.joor1.com
المزاج : عااااااااال
الدوله : فلسطين
علم الدوله :
وسام الاستحقاق :
وسـام الـشـرف :
وسـام التنافس :
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

بطاقة الشخصية
المدير العام:

مُساهمةموضوع: حينها ابتسمت   6/10/2007, 11:04 pm

الحياة حلوة "

نقول هذه الجملة كثيراً ولكن لا نعنيها ..

كل شخص بيده القرار,, إما أن يحيل حياته إلى نعيم ..أو إلى جحيـــــــم !

النفس البشرية ميّالة للحزن ,, ومثل ما يقول المثل : بدهم جنازة ليلطموا !

وعندما نقرر أن نفرح ، نبدأ بالبحث خارجياً وننسى أن السعادة مكمنها الوحيد في داخلنا .

هنا صفحة للفرح ،،
صفحة يتكلم فيها ذاك الطفل الذي بداخلنا ،،
وتحيا فيها تلك الابتسامة المتلاشية ،،



ألم يحن الوقت لنصرخ كفى ؟!!


كفانا تعذيباً لأنفسنا !

هنا لا مجال للحزن فأعينوني على الابتسام

هنا نبني وطن السعادة ... فلقد مللنا الأحزان

بلا مقدمات //

وتسللت بسمة لا أدر كيف تجاوزت ما في قلبي من حنين

ولا كيف تخطّت مسارات الحزن على الجبين.

تسللت من بين أغشية الدمع، طوت صفحه

وجففت معينه.

هدهدت ليل قلبي وأسكتت

بكاءه وأنينه.

زرعت ورداً ودفنت جل ما أظلم سنينه.

ومحت الدجى .......

فضحكت الشمس في عيوني ،،

وزهرت وجنتاي

وراحت في الفضاء تسرح جفوني

...

ما أجمله من فضاء !

...

وبكلمة أخيرة ،، وعَدَتْ قلبي بالإقامة

وهمست نبضات حياة

فصار الفؤاد يقول

::

نعم، قد حان الوقت لأفرح

قد حان الوقت لأفرح

أخيراً لقد حان الوقت لأفرح

أيا قلبي لا ترتمي على شطآن الحزن يوماً

ولا تعانق اليأس أبداً

ما زال للحياة نبض ..

فلا تقتله ..!!!

في ليل مظلم //

رأيت خطاً أبيض اللون

شق السماء من شدة نقائه ..

تمعنت به .. فرأيت ألحان روح بريئة تغني ..

للحياة..

وكلها سعادة ورضا !

حينها ابتسمت ...


ورحل ليلي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^MoNeEeEe^
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 30
العمر : 30
الدوله : فلسطين
تاريخ التسجيل : 29/10/2007

بطاقة الشخصية
المدير العام:

مُساهمةموضوع: رد: حينها ابتسمت   31/10/2007, 1:57 am

في العالم الي احنا عايشين فيه ما في مجال للفرح وما في انسان بيضحك من قلبه بس هينا عايشين بغض النظر عن كلشي وبغض النظر احنا ليش عايشين بس لانه الحياه ماشيه
شكرا بنت النور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حينها ابتسمت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحـبـاب الأردن للصدق عنوان :: {{{ الـمـنـتـديـات الـعـامـة }}} :: الـمـنـتـدى الـعـام-
انتقل الى: