أحـبـاب الأردن للصدق عنوان
أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الأحباء في منتدبات أحباب الأردن

يشرفنا انضمامكم إلى أسرتنا الواحدة المتماسكة

ومشاركاتكم فلا تبخلوا علينا بما تجود فيه أقلامكم




أسلامي , ثقافي , اجتماعي , ساحات حوار
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير العشق
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1591
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : بجنن
الدوله : الأردن
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

بطاقة الشخصية
المدير العام:

مُساهمةموضوع: الفرق   15/12/2009, 10:48 pm

السلام عليكم


أتمنى يعجبكم الموضوع :






ردة فعل لهدف









ردة فعل لقصف











نساء في قمة الفرحة والإنحلال












نساءفي قمة الخوف والإذلال












طفل سعيد












طفل تحت التهديد











ركض وعناق











ركض لإنقاذ اعناق
















من يبل الريق











لاتعليق
no comment











الخوف من الله انعدم











فأصبحنا عبيد وخدم












يرفع كأسا عاليا












يرفع ابنا غاليا










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوراق الورد
عضو v i p
عضو  v i p
avatar

انثى
عدد الرسائل : 937
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عادي
الدوله : الأردن
تاريخ التسجيل : 21/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفرق   16/12/2009, 1:45 pm

يسلموووووووووو امير صور مؤثره تحاكي الواقع المرير الذي نعيشه
ومتل ما قال المثل ناس بهناها وناس بعزاها
ما حد سائل عن حد
ربك موجود
وكل هذا متحان الغنى والفقر والحزن والفرح
كل هذا متحام من رب العالمين
ليرى من يشكر ومن يكفر
بارك الله فيك على الموضوع والصور التي تتحدث عن نفسها
مشكوووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير العشق
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1591
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : بجنن
الدوله : الأردن
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

بطاقة الشخصية
المدير العام:

مُساهمةموضوع: رد: الفرق   20/12/2009, 1:08 pm

مشكوووووووووووووووووووره لالك على المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اردنيه
عضو متآلق
عضو متآلق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 470
العمر : 27
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : تمام
الدوله : الأردن
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

بطاقة الشخصية
المدير العام:

مُساهمةموضوع: رد: الفرق   20/12/2009, 5:53 pm

جد حلوين
مشكور كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير العشق
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1591
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : بجنن
الدوله : الأردن
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

بطاقة الشخصية
المدير العام:

مُساهمةموضوع: رد: الفرق   20/12/2009, 8:29 pm

مرسي لالك لمرورك الرائع اردنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحـبـاب الأردن للصدق عنوان :: {{{ الـمـنـتـديـات الـعـامـة }}} :: الـمـنـتـدى الـعـام-
انتقل الى: