أحـبـاب الأردن للصدق عنوان
أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الأحباء في منتدبات أحباب الأردن

يشرفنا انضمامكم إلى أسرتنا الواحدة المتماسكة

ومشاركاتكم فلا تبخلوا علينا بما تجود فيه أقلامكم




أسلامي , ثقافي , اجتماعي , ساحات حوار
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 20 ميزة تجعل الرجل جذابا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت النور
المراقبه العامه
المراقبه العامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1913
العمر : 43
الموقع : www.joor1.com
المزاج : عااااااااال
الدوله : فلسطين
علم الدوله :
وسام الاستحقاق :
وسـام الـشـرف :
وسـام التنافس :
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

بطاقة الشخصية
المدير العام:

مُساهمةموضوع: 20 ميزة تجعل الرجل جذابا   5/2/2008, 10:57 pm








.
سؤال يراود العديد من النساء يقولونه بصراحة احيانا أو بهمس احيانا اخرى او يفكرن به :هل هذا الرجل مثير بما يكفي بالنسبة لك؟اليكم 20 ميزة تجعل الشاب او الرجل جذابا للغاية ).... وأنت؟ حاول أن تفهم وتطبق
كاتي كمحي
للرجال: يمكنكم أن تتفهموا حقيقة أننا معجبات بتامر حسني ومصطفى قمر (وحسين فهمي للواتي اجتزن سن الثلاثين) ولكن لا يمكنكم أن تعرفوا ما الذي يجعلنا ننجذب لمحمد هنيدي ؟

للنساء: لماذا نشعر في بعض الأحيان أنه حتى بشار الشطي لا يحرك فينا ساكنا، ولكن عامل البناء (في الدعاية) يبدو لنا جذابا للغاية؟

ما الذي يجعل الإنسان مثيرا؟
الإثارة هي ميزة، وكما أنه من المستحيل تعلم كيفية أن نكون ساحرين فإنه من الصعب جدا اكتشاف السر الذي يحوّل الشخص إلى جذاب. ولكن رغم ذلك فإن الشخص المثير يشع بشيء آخر. شيء يجذبنا جسميا وفي بعض الأحيان نفسيا.

أخصائية العلاقات والعلاقات والجنسية ميري كرايزمان تحاول تفسير ذلك: "إذا اختبرنا هذا الموضوع بالمقارنة مع التعميمات التي تعتمد على أبحاث حول مفاهيمنا فإن الرجال يعتقدون أن المرأة بالأساس مثيرة بسبب مظهرها. ولكن الموضوع لدى النساء هو موضوع أكثر تعقيدا ولا ينطبق عليه ما ذكر. بالنسبة لنا نحن النساء رغم أن الانجذاب له صلة بمعايير خارجية إلا أنه أيضا – وأساسا – يعتمد على أمور مرتبطة بطبيعة الرجل، انتباهه لنا وعلاقته مع الأطفال ونبرة كلامه".

في بعض الأحيان يبدو لنا أن الأشخاص المثيرين يتحركون بشكل مختلف، ويتكلمون بشكل مختلف، وشكلهم مختلف. ولكن كيف؟
لقد فكرت في كل الرجال المثيرين من حولي وجمعت بمساعدة خبيرات في هذا الموضوع 20 ميزة تجعل من الرجل جذابا ومثيرا. وكلما كان لديه ميزات أكثر منها كلما كان أكثر إثارة في نظرنا. وأنت أيها الرجل – كلما كانت لديك ميزات أكثر من بين هذه الميزات فإن تكون أكثر... (ولكن انتظر، أنت بالتأكيد تعرف الجواب وحدك، صحيح؟...سنرى في النهاية)
1
الرجل المثير هو رجل يحب الأطفال. وهو يعرف كيف يتواصل معهم وهو لا يفعل ذلك من أجل إثارة انطباعنا فحسب.

2
الرجل المثير يتمتع بحس الفكاهة بشرط أن يكون حقيقيا.

3
عيون الرجل المثير تبرق ,ليس بسبب تعاطي أي شي. وهو دائم البحث عن لب الحياة وعيونه متيقظة لكل شيء جذاب حوله. هذه العيون البراقة يمكنها أن تأسرك وتطري عليك وتداعبك بنظرة واحدة.

4
الرجل المثير هو رجل مبتسم ,ابتسامته تملئ وجهه، وعندما يضحك لا يخجل من الضحك بكل جوارحه.

5
الرجل المثير يعرف كيف يتحرك. وعندما يتحدث ترافقه حركات جسم متناسقة ومعبرة فهو يتحدث بكل جسمه وعندما يتحمس، يصبح من الممتع النظر إليه ومراقبة تصرفاته.

6
الرجل المثير هو الرجل الذي ينتابه بعض الغموض. وهو ليس عاديا في طريقة لبسه أو كلامه ولا بطرق التعبير عن مشاعره. وهو دائما يشعرنا بأن لديه أوراقا أخرى، وأن من المجدي المداومة معه لأن هنالك مفاجآت تنتظرنا.
7
الرجل المثير هو الرجل الذي يغازل العالم، ويحب الحياة، يدردش مع بائع الخضار في السوق ويمزح مع سائق الباص ويغوص في حوار جدي مع الجارة ,لا تفهوا القصد خطا, وأيضا مع الجار.

8
الرجل المثير هو رجل لديه كاريزما. شخص يعرف كيف يكون قائدا ويعرف ما يفعله. رجل يشعرك بأنك تريدين الانضمام إليه، واللحاق به، لأنه سيريك أشياء لم تشاهديها من قبل في العالم وفي نفسك.

9
المثير هو من يحب الطقس. يستمتع بتغليف نفسه بالملابس في الشتاء والشعور بالقماش الناعم على جسده، وفي الصيف يحب أن يخفف ملابسه قدر الإمكان. ويحب الجلوس تحت الشمس وكـأنه قط يستمتع بكل شعاع من أشعة الشمس.

10
الرجل المثير رجل يحب الطعام. يستمتع بالأطعمة والمذاقات ويقدر الطبخ الجيد، وفي بعض الأحيان يفاجئ بمهاراته في الطبخ.

11
الرجل المثير هو من يعرف بالضبط كيف يريد أن يدللوه ويعتنوا به.

12
المثير هو من يعرف جسمه ويحب أن يعتني به. ويحاول دائما أن تكون رائحته زكية، ويتمرن كثيرا ويرقص أو يهتم بإحدى الفنون التي تتضمن الحركة والنشاط.

13
الرجل المثير لا يعتقد بأن الجنس هو أمر مخجل.

14
الرجل المثير هو رجل يفيض على ما حوله فعندما تكونين بجانبه فإنك شعورك مع نفسك يكون أفضل، وتشعرين بأنك أكثر تواصلا، وأكثر حرية. الرجل المثير يجعك شعورك ورضاك عن نفسك أفضل.

15
الرجل المثير يعرف كيف يقدر قوة المرأة. يحب النساء ويحب أن ينتقدهن لهن في بعض الأحيان, طبعا عند الحاجة فلا سببا يمنع ذلك.

16
الرجل المثير هو رجل يعرف كيف ينفق المال على الرحلات البسيطة التي يجب الاستيقاظ باكرا من أجلها.

17
الرجل المثير يحب اللمس. لمس الإنتاجات الفنية، والأشخاص، الطعام أو الحيوانات البيتية. ومصافحة يده تشعرك بالدفء والقرب دائما وكل لغة جسده تعبر عن الثقة والانفتاح.

18
الرجل المثير يسحرك بقصصه. حتى ولو أنه غير حاصل على الدكتوراه، حكمته غنية وكلامه وفير وهو يجعلك ترغبين في سؤاله المزيد من الأسئلة، للاستماع إليه فقط.
19
الرجل المثير يسمح لنفسه بالتصرف كيفما يحب.

20
الرجل المثير لا يخشى تجريب أمور جديدة.
تعرفنا تزوجنا وماذا ينتظرنا؟
في الحقيقة أن الرجال المثيرين خارجيا، الواثقين، القادة، الأغنياء والكارزماتيين جدا والوسيمين جدا – قد يكونون خيبة أمل في السرير.
لماذا؟
لأن لدى قسم من هؤلاء "الـ....جدا" (الذين يملكون دراجة نارية كبيرة جدا، والوسيمين جدا، والمشهورين جدا، والناجحين جدا) كل هذه الـ "جدا" تأتي في كثير من الأحيان كتعويض عن شيء ما: عن انعدام الثقة بالنفس او عن مشاكل في الأداء الجنسي، أو القذف المبكر. لذا، من منكن تنجذب لهذا الرجل الحقيقي "جدا" ... قد تصاب في بعض الأحيان بخيبة أمل حين يتبين لها بأنه فقاعة ناجحة من العلاقات الاجتماعية فقط.

وفي المقابل، فإن الرجال الذين توجد لديهم على الأقل عشر ميزات من بين العشرين ميزة أعلاه، هم الرجال المثيرون الحقيقيون! رجال يحبون الحياة، دافئون، يدللون، وواثقون من أنفسهم – حتى لو أنهم ليسوا بوسامة مصطفى قمر، قد يتبين أنهم من عجائب الدنيا السبع في السرير.
وهنا تصبح القدرة على التعرف على الرجل المثير هبة فريدة: القدرة على اكتشاف الرجال المزيفين المتظاهرين من الرجال الحقيقيين فعلا.

ولكن كيف نعرف؟
إذا كنت فتاة ذكية، فإنك ستشعرين بنفسك وستستطيعين التمييز.
الرجال الذين تكتب بعد اسمهم ثلاث نقاط، نقطة أو فاصلة هم دائما مفضلون على الرجال الذين يبدون كعلامة تعجب.!

في بعض الأحيان يتبين أن الرجال الذين يبدون خجلا في البداية: أولئك الرجال الذين لا يوصفون بأنهم نجوم سينما والذين يبدون نقصا في الثقة بالنفس يتبين فيما بعد بأنهم هم بالذات عشاق مدهشون جدا. أولئك الذين يحضرون معهم إلى السرير قلوبهم وأرواحهم وليس جسدهم فقط. وقد يتبين فيما بعد بأنهم صبورون وعشاق يتمتعون بالخبرة الرائعة. وقد تكتشفين أنهم مثيرون (جدا) خلال اللقاء الثاني أو الثالث، ومن الممكن جدا، في نهاية الأمر، أن تكتشفن بأنهم هم من يستحقون لقب "زوج".
ومن يعرف ذلك؟
أنت عزيزتي، أنت فقط..





20 ميزة تجعل الرجل جذابا للغاية...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم الفهد
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 33
الدوله : الأردن
تاريخ التسجيل : 05/05/2011

مُساهمةموضوع: ibraheeem84@yahoo.com   5/5/2011, 2:05 pm

lmkkk
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
20 ميزة تجعل الرجل جذابا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحـبـاب الأردن للصدق عنوان :: {{{ الـمـنـتـديـات الأسـريـة }}} :: منتدى الاسرة-
انتقل الى: